تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها

تنزيل افضل برنامج دمج الصور والكتابه عليها للاندرويد

تعتبر عملية دمج أكثر من صورة مع بعضها البعض من أساليب التصميم الشائعة التي يلجأ لها الكثير من المستخدمين من أجل نشر الصور الخاصة بهم أو للترويج للمنتجات، وبواسطة برنامج دمج الصور والكتابة عليها تستطيع القيام بشتى أنواع الدمج لصورك مع بعض من الهاتف.

أولا يجب التذكير بأن هناك ثلاث أنواع من دمج الصور اثناء تصميمها، وهي دمج الصور او عملية الكولاج التي تعمل على جمع عدة صور في صورة واحدة، ثم عملية دمج شخصين على سبيل المثال في نفس المكان وهذه الخاصية تسمى Combining.

تنزيل برنامج دمج الصور مع بعض والكتابه عليها

هناك برنامج خاص يجمع بين اكثر من خاصية، وهذا غالبا الاحسن خيار بالنسبة لك، وهنا يمكن استعمال تطبيق Photo Blender، الذي يتيح لك خاصية دمج شخصين مثلا في نفس الصورة او في مكان واحد بسهولة كما في الخطوة التالية :

  1. قم بتنزيل التطبيق من متجر بلاي ستور هنا.
  2. افتح التطبيق ثم افتح خيار BLENDER، واختر صورتين على الأقل من جهازك.
  3. من خانة Blinder يمكنك التحكم في نوع الفاصل بين الصورتين وكذا اخفائه.
    تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها
  4. في خانة Move حرك كل صورة على حده الى مكانها الأكثر مناسبة.
  5. حين الانتهاء اضغط على علامة الصح اعلى يمين الشاشة للحفظ.

برنامج Layout لدمج الصور

إذا كنت تريد دمج الصور والكتابة عليها ومشاركتها مع الأصدقاء على موقع الانستقرام، فأداة Layout المصدرة من الانستقرام مميزة وفيها كل ما ستحتاج، من خلال التطبيق يمكن مشاركة الصور المدمجة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تنزيلها على الهاتف، ويمكن عمل دمج الصور مع بعض كما الآتي:

  1. نزل التطبيق من متجر جوجل بلاي هنا.
  2. افتح التطبيق واختر الصور التي تريد دمجها من الأستوديو.
  3. ثم اختر نوع التقسيم والإطار وحرك الصور كما تريد.
  4. ثم قم بحفظ الصورة.

برنامج يركب الصور

برنامج PicsArt Photo

يعتبر هذا البرنامج هو من اشهر برامج تعديل الصور وهو يعمل كبرنامج تركيب الصور أيضا، حيث يمكنك تحميله على الهاتف المحمول والحصول على أفضل صورة مدمجة بخطوات سهلة جدا.

برنامج تركيب الصور

كما يوجد به الكثير من المزايا والتي تتمثل في عمل تركيب الصور مع بعضها، والإطارات المختلفة، كما يدعم اللغة العربية حتى تتمكن من كتابة النصوص على الصور بمنتهى الاحترافية.

تحميل

برنامج Adobe PhotoShop

قد يصعب على الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة كيفية تركيب الصور ودمجها في صورة واحدة، فإذا اردت الاحترافية في التصميم فيجب استعمال برنامج الفوتوشوب الخاص بالهواتف الذكية، بحيث سوف تستفيد من مجموعة من الأدوات الاحترافية بغض النظر عن أداة دمج الصور مع بعض.

تحميل

يبقى الان على مستخدم الهاتف الذكي الاختيار تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها الأسهل او الأكثر احترافية والذي به الكثير من الأدوات مثل برنامج الفوتوشوب، والذي يعتبر حاليا من افضل برامج التصميم على الإطلاق.

إضافة تعليق

تابعنا